كواليس لم تعشها في الجمع العام للوداد – الجريدة 24

كواليس لم تعشها في الجمع العام للوداد

الكاتب : الجريدة 24

الخميس 09 أغسطس 2018 | 11:45
الخط :

امتد الجمع العام لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لمدة ساعة ونصف، بعدما انطلق في السادسة والنصف ليسدل الستار عنه في الثامنة مساء وهو توقيت عادي مقارنة بالجموع العامة القياسية التي سبق تسجيلها مسبقا في تاريخ الوداد.

…………..

تغطية قياسية شهد الجمع العام الودادي، حضور مجموعة من المنابر الإعلامية بكل انتماءاتها، بحيث تابع تفاصيله أزيد من 80 منبر إعلامي منها المرئية والمكتوبة والمسموعة.

…………

الوداد يؤيد الوداد مثل المكتب المديري لفريق الوداد، كلا من ادريس حصا رئيس فرع السباحة والذي يشغل ايضا منصب رئيس الجامعة الملكية المغربية للسباحة رفقة محمد الناهي مدير المكتب المديري، فيما حضر كلا من حسن الفيلالي بصفته ممثلا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفؤاد الورزازي عن العصبة الاحترافية.

………….

الوداد يستعرض إنجازاته تم عرض شريط فيديو بعد انتهاء تلاوة التقرير الادبي يؤرج للانجازات التي حققها فريق الوداد ابتداء من فوزه بالبطولة الوطنية ودوري ابطال افريقيا والكاس الممتازة والبنيات التحتية التي بات يتوفر عليها الفريق الاحمر .

…………….

جمع عام احترافي أكد فؤاد الورزازي ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن الجمع العام للوداد احترمت فيه جميع المساطر القانونية.

…………….

العطلة تبعد 22 منخرطا عن الوداد غاب عن الجمع العام الوداد 22 منخرط بسبب تواجد أغلبهم خارج المغرب بسبب قضاءهم للعطلة الصيفية حسب رئيس الفريق.

……………

مكوار بويلنس طالب أحد المنخرجين بفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بتكريم الرئيس المرجعي للوداد عبد الرزاق مكوار واطلاق اسمه على ملعب وليانس مع تعليق صورة كبيرة لشخصه بعد الخدمات الجليلة التي أسداها للفريق.

………………

قدماء الوداد عرف الجمع العام حضور العديد من قدماء اللاعبين كعبد الرحيم صابر والعلوي ومحمد سهيل والعربي احرضان وعبد المجيد اسحيتة وسجل حضور بعض قدماء المسيرين يتقدمهم ابوبكر اجضاهيم رفقة رفيقه عبد العزيز العفورة.

………………

شكر وتقدير وجه التقرير الأدبي الذي تم تلاوته خلال الجمع العام الودادي شكره إلى الأطر التقنية الذين تعاقبوا على الادارة التقنية وهم جون طوشاك ودوسابر والحسين عموتة وفوزي البنزرتي وحسن ناظر ومحمد سهيل وحسن بنعبيشة وعبد الهادي السكتيوي، بعد الانجازات والنتائج التي حققوها رفقة النادي.

آخر الأخبار