مشاهير أغرتهم شركات عقارية بملايين الدراهم للترويج لعروض"وهمية" - الجريدة 24

مشاهير أغرتهم شركات عقارية بملايين الدراهم للترويج لعروض”وهمية”

الكاتب : شيماء الساعيد

الجمعة 22 نوفمبر 2019 | 16:00
الخط :

عادة ما تستغل الشركات العقارية، المشاهير الذين يحظون بنجومية وإقبال كبيرين لدى الجمهور، سواء في الميدان الفني أو الرياضي، للترويج لعروضهم بطريقة من شأنها أن تثير اهتمام المواطنين.

شركات العقار وكما هو معروف في سوق الاشهار، تنفق ملايين الدراهم على المشاهير مقابلة وصلة اعلانية من شأنها أن تكسب من وراءها مبالغ مالية خيالية، من قبل مواطنين همهم الوحيد ضمان سكن “اقتصادي” أو “اجتماعي” لا تتجاوز قيمته المالية 25 مليون سنتيم.

من بين الفنانين الذين ولجوا سوق الإشهار، نجد نجم بوليود شاروخان الذي ظهر سنة 2013 في إعلان لشركة متخصصة في السكن، حيث قدم وصلة إعلانية راقصة مدتها دقيقة واحدة، نطق فيها كلمات قليلة بالعربية أشاد فيها بجمالية شقق الشركة.

الشاب خالد

الفنان الجزائري الشاب خالد ظهر سايقا في إعلان لإحدى الشركات العقارية العملاقة في البلاد، وهو يؤدي فوق منصة أمام عدد من الجمهور أغنية “راي” يقول فيها: “أنا شاري.. داري مفرحاني..داري مبرّعاني..واخذة بالي”.

سعد لمجرد

سعد لمجرد هو الآخر نال حصة الأسد من صفقات الوصلات الإشهارية المروجة لعروض السكن، حيث استغلت إحدى الشركات شهرته قبل تورطه في قضيتي الاغتصاب، للترويج لعروضها من خلال تقديمه أغنيته الناجحة “انتي”.

نجاة اعتابو

المغنية الشعبية نجاة عتابو، فاجأت الجميع عقب ظهورها خلال رمضان المنصرم، في وصلة إعلانية لشركة عقارية، وهو ما جعل جمهورها المغربي يعتب عليها كثيرا، خاصة وأن محتوى الإعلان لا يقابل قيمتها وقامتها الفنية.

loading...

آخر الأخبار