صندوق الإيداع والتدبير يفتتح وكالة بالبيضاء لخدمات جديدة – الجريدة 24

صندوق الإيداع والتدبير يفتتح وكالة بالبيضاء لخدمات جديدة

الكاتب : الجريدة 24

الخميس 11 أكتوبر 2018 | 15:10
الخط :

أعلن صندوق الإيداع والتدبيرعن افتتاح وكالة جديدة خاصة بالخدمات التي يقدمها قطب الاحتياط التابع للمجموعة والمكلف بتدبير الصندوق الوطني للتقاعد والتأمينCNRA  و النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد RCAR٬ وتم افتتاح هذه الوكالة بمدينة الدارالبيضاء٬ بعد مرور سنة فقط على افتتاح وكالة بمدينة العيون. وتتواجد هذه الوكالة في فال فلوري بقلب مدينة الدارالبيضاء

ويؤكد صندوق الإيداع والتدبير من خلال افتتاحه لهذه الوكالة٬ عن مواصلة بذل الجهود من أجل تعزيز سياسة القرب مع زبنائه وشركائه.

إرضاء الزبناء وتقديم أفضل الخدمات

حرصا منه على تقديم تجربة رائدة لفائدة الزبون وتوفير أفضل الخدمات التي من شأنها إرضاء جميع الزوار٬ يطمح صندوق الإيداع والتدبير أن يجعل من هذه الوكالة فضاء يستجيب لأفضل المعايير فيما يخص استقبال الزبناء وتلبية طلباتهم.

وتتوفر الوكالة على غرار باقي وكالات قطب الاحتياط التابع لصندوق الإيداع والتدبير٬ على برنامج متطوريمكن من تنظيم صفوف الانتظار بالإضافة إلى نظام معلوماتي مبتكر خاص بإدارة علاقات الزبناء (CRM).

توفير عدة وسائل مختلفة تتلاءم مع رغبات الزبناء وسلوكهم

تجدر الإشارة إلى أن قطب الاحتياط التابع لصندوق الإيداع والتدبير٬ يضع رهن إشارة زبنائه٬ إضافة إلى وكالات الاستقبال٬ العديد من الوسائل المتطورة: مواقع إلكترونية٬ تطبيقات للتحميل على الهواتف الذكية ومركز للاتصال ٬ وذلك من أجل ضمان توفير نظام إدارة علاقات الزبناء متطور ومتعدد الوسائل٬تم الاعتراف به منذ سنة 2014 من خلال الجائزة الأولى الخاصة بالممارسات الجيدة بإفريقيا والمسلمة من طرف الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي(AISS)

اقتصاد